منتديات فادي للاتصالات

شكراً لتسجيلك في منتدى فادي للاتصالات! نحن سعداء جدا لاختيارك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الاستمتاع بالإقامة معنا، تفيد وتستفيد ونأمل منك التواصل بإستمرار. مع أطيب الأمنيات,إدارة منتدى فادي للاتصالات هلاااااااااااااا


منتديات فادي للاتصالات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
                        منتديات فآدي لاتصالات
المواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 77 بتاريخ الأحد 15 مايو 2011 - 18:18
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتداى فادي للاتصالات على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات فادي للاتصالات على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
@ALAMDA@
 
شبل سوريا
 
لحن الغروب
 
العاشق
 
ألأمير الحزين
 
القيصر
 
عابر القارات
 
الساحر&همام
 
الأسمر
 
خولة
 
منع النسخ

شاطر | 
 

 دليل المبرمج في برنامجAutoPlay Media Studio 60 صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@ALAMDA@
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
الدلو
عدد المساهمات : 876
تاريخ الميلاد : 02/02/1991
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
العمر : 26
مكان الاقامة : ^ســـــ ألأسد ـــــوريا^
المزاج : رأيــــق

مُساهمةموضوع: دليل المبرمج في برنامجAutoPlay Media Studio 60 صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا   السبت 16 مايو 2009 - 18:52




الموضوع قرأته فعجبني فحبيت ان يستفادو اخوتي
منه لأهميته بحق فمن الاسف ان اغلب شبابنا لايعرفون او يجهلون كيفيت
العمل على الاوتو بلي للبرمجيات فحبيت ان يستفاد الجميع من هذا العمل
الجبار فنقلت الموضوع لمنتدانا الجبار والرائع لتعم الفائده للكل هذا بعد أذن
الادارة العامة الموقرة فنباشر بقرأة الموضع اخوتي


أقدم لكم اليوم مفاجئة من الطراز الرفيع

اليوم ولأول مرة تدخل أول أسطوانة تعليمية بالصوت والصورة وباللغة العربية لشرح قواعد البرمجة والأكشن في برنامج AutoPlay Media Studio

وقد أسميتها


[/color]
:: AutoPlay Media Studio 6.0.5 ::
S c r i p t i n g G u i d e







البرنامج غني عن التعريف، وهو يعتبر من أقوى البرامج على الإطلاق في عالم تصميم واجهات السيديات وعمل اأسطوانات ذاتية الإقلاع والتي تعمل بشكل تلقائي مع إدخال السيدي في محرك الأقراص الليزرية... مميزات هذا البرنامج لا تحصي ولاتعد فهو الأول والإحترافي في هذا المجال يحتوي على واجهات عملاقة وكثيرة جدا ، كما يستخدم في إنتاج العديد من البرامج خاصة إذا تم دمجه مع لغة الـ LUA .

:: كلمة لابد منها ::

الأسطوانة تحتوي على شرح كيفية التعامل مع لغة البرمجة في برنامج الأوتو بلاي أي أنها موجهة للمتقدمين في البرنامج أو على الأقل لديه معرفة في كيفية التعامل مع العناصر والمكونات في البرنامج.

اما المبتدئين !!! قبل تحميل هذه الأسطوانة أنصحهم بالدخول على هذا الرابط من
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وهو موضوع الأخ أسامة وتحميل الشرح الخاص بكيفية التعامل مع العناصر والمكونات ،لأن هذا الشرح مكمل للشرح السابق

ولقد كنت أنوي شرح البرنامج من الصفر، بدءا بالتنصيب إلا أنني رأيت الكثير يعاني المشاكل في التعامل مع الأكشن سكريبت فالكل أصبح يبحث عن الملفات المفتوحة والنسخ واللصق للأكواد دون محاولة فهم كيفية الحصول على تلك الأكواد.ومن هذا المنطلق وتحقيقا للمثل القائل " لاتعطني سمكة ولكن علمني كيف أصطاد
" إرتأيت أن أنظم شرحا لكيفية التعامل مع البرمجة ولم أكتف بتعليمك الصيد عزيزي المشاهد بل أضفت لك قاربا وصنارة تمكنك من الإبحار في عالم الأوتو بلاي والغوص في أعماقه التي ليس لها حدود إلا تصورك المحدود

The only limit is your imagination

وبهذا يكون أول شرح وأول أسطوانة تعليمية للبرنامج عرفتها المنتديات العربية والأجنبية.




:: محتويات الأسطوانة ::

الأسطوانة تحتوي على 45 درس بالصوت والصورة وباللغة العربية ، بما يقارب 3 ساعات ونصف
بجودة 99.99% للصوت و100% للصورة و100.1% بالنسبة للحجم
(بالنسبة للصورة يمكنك تكبير الفيديو بالضغط عليه مرة واحدة)

وهذه صورة للأسطوانة




فهل أنت مستعد لأن تصبح مبرمج بدون معرفة سابقة بأي لغة برمجة؟
إذن أترككم مع الروابط و التحميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-----------------------

لقد قمت برفعها على سيرفين

filesend

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

zshare

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يتبع




اخوتي وهذه روابط هي بالاصل للبرنامج العملاق
برنامجAutoPlay Media Studio 60 فهي على رابطيين
واحد يكمل الاخر يجب رفعها سويا ومن بعد فتحها في
ملف واحد لتكتمل اسطوانة البرنامج


والان لتحميل البرنامج اخوتي








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وتكمله بالثاني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[/size]

_____________________________________________


ALAMDA

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhazen1992.yoo7.com
ألأمير الحزين
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : ذكر
الاسد
عدد المساهمات : 140
تاريخ الميلاد : 10/08/1988
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
العمر : 29
مكان الاقامة : http://alhazen1992.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبرمج في برنامجAutoPlay Media Studio 60 صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا   الثلاثاء 19 مايو 2009 - 15:15


مــــــــــــــــــــــرســـــــــــــــــــــــــــــي

كتيركتير

يا اروع مدير


ثانك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشق
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبرمج في برنامجAutoPlay Media Studio 60 صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا   الإثنين 1 يونيو 2009 - 15:11


كتير حلوووووووووو

مرسي

مشكور

مشكور مشكورررررررررررررررررررر


_____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمودي
الاعضاء الجدد
الاعضاء الجدد
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبرمج في برنامجAutoPlay Media Studio 60 صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا   الخميس 10 سبتمبر 2009 - 10:58

الف شكر يا غالي على الاصطوانة الروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دليل المبرمج في برنامجAutoPlay Media Studio 60 صوت وصورة وباللغة العربية حصريـــا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسطورة محول الصوتيات و المرئيات AnyMP4 Media Converter 7.7

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فادي للاتصالات :: الفريق التقني :: قسم برامج الكمبيوتر-
انتقل الى: